رفع سعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، باسمه وباسم أهالي المحافظة، أسمى آيات الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، على توجيهات جلالته بتوفير كافة احتياجات موسم عاشوراء ومقومات إنجاحه، بما أسهم في نجاح الموسم وإقامته في أجواء يسودها الأمن والطمأنينة، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على دعمه وحرصه على توفير كافة الإمكانات التي أسهمت في نجاح الموسم.
كما أعرب سعادته عن خالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، مشيدًا بتوجيهات معاليه ومتابعته المستمرة، وما قامت به وزارة الداخلية ومنتسبوها من جهود وطنية مخلصة أسهمت في إنجاح موسم عاشوراء، والحفاظ على الأمن والنظام العام وتوفير الأجواء الآمنة للمشاركين.
وأشاد محافظ المحرق بالجهود المتميزة التي بذلتها الجهات المعنية والوزارات والمؤسسات الحكومية، ورؤساء المآتم والقائمين عليها، واللجان الأهلية، وما أبدوه من تعاون والتزام بالإجراءات التنظيمية، مؤكداً أن هذا التكامل كان له بالغ الأثر في نجاح الموسم.
وأكد سعادته أن ما شهده موسم عاشوراء من تعاون وتكاتف بين مختلف الجهات وأفراد المجتمع، جسد روح اللحمة الوطنية، وعكس الصورة الحضارية التي لطالما عرفت بها محافظة المحرق ومملكة البحرين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك