هنأ الديوان الملكي، اليوم الأحد، سمو الأميرالحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.
وجاء في نص منشور على صفحة الديوان الملكي ما يأتي: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بالتهنئة لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.
وفقك الله في خدمة أردننا الغالي وجلالة سيدنا حفظه الله".
اضافة اعلان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك