حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي برئاسة الدكتور سامي سعد، من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية التي يروج لها بعض البلوجرز ومؤثري المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ذلك قد يعرض المواطنين للنصب واستنزاف أموالهم.
ترويج البلوجرز لمنتحلين صفةوقالت النقابة، في بيان لها، إنها رصدت صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد البلوجرز يدعى" ح.
ج"، يعلن خلالها عن شخص يدعى أ.
ح.
عبد الهادي، ويصفه بأنه" دكتور مصري" ويحقق ما وصفه ب" المعجزات" في العلاج.
وأوضحت النقابة أنه بالتحقق من هوية المذكور تبين أنه يدير مركزا بشارع الجند خلف نادي هليوبوليس بالقاهرة، ويدعي أنه أخصائي علاج طبيعي ومعالج تأهيلي لإصابات رياضية وإصابات الحوادث، رغم أنه لا يحمل ترخيص مزاولة مهنة من وزارة الصحة.
الترويج لمنتحلين الصفة يعد من وسائل الغش والخداعوأكدت النقابة أن إعلان أحد مؤثري المحتوى عن المذكور يعد من وسائل الغش والخداع، لأنه غير مصرح له بالتعامل مع الحالات المرضية، معتبرة أن ذلك يمثل انتهاكا لحقوق المرضى وتعديا على خصوصيتهم.
وناشدت النقابة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الإعلانات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لا تعدو كونها وسيلة للنصب واستنزاف المواطنين ماديا.
كما طالبت النقابة الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المدعو أ.
ح.
عبد الهادى (خريج كلية تربية رياضية) ومركزه الخاص.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك