ذكر وزير الخارجية العراقى فؤاد حسين، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإيراني أن زيارة عراقجي ذات أهمية كبيرة بعد توقيع مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية، وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة" القاهرة الإخبارية".
وأكد على ضرورة نبذ الحرب والاعتداء على أي دولة في المنطقة، مشيرًا إلى أن حل الأزمات يجب أن يكون عن طريق الحوار.
وحذر وزير خارجية العراق من تفاقم التصعيد العسكري في مضيق هرمز، موضحًا أن بلاده تواجه أزمة كبيرة في النفط بسبب التوتر بالمضيق.
وشدد على أن بلاده مستعدة لدعم واشنطن وطهران لإنهاء حالة الحرب، لافتًا إلى أن أمن المنطقة مسؤولية دولها وشعوبها.
وأضاف على أن أصبح من الضروري تطبيق التفاهمات الأمريكية الإيرانية بشأن مضيق هرمز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك