قالت الفنانة كندة علوش، إنها تؤمن بقدراتها الفنية والتمثيلية التي تجعل المحيطين بها من مخرجين أو منتجين أو زملائها يرشحونها للادوار الفنية.
وأضافت كندة علوش خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تضع أولوليات في حياتها لبيتها وأولادها وبعد ذلك التمثيل، لافتة إلي أنها فى الفترة الأخيرة أصحبت الأمومة والزواج مهمة أساسية في يومها، مشددة على أنها وقت التمثيل تقدم قصاري جهدها في الدور الذي تقدمه، قائلة: " لما بيجي وقت الـ part-time بحط روحي في المشروع اللى بعمله ولازم مخي يكون حاضر بقوة معي ومن قلبي وروحي وبذاكر جيدا وأحترم الأشخاص معي في المشروع".
لفتت علوش إلى أن ظهورها المتكرر في الفعاليات الفنية أو الريد كاربت لن يلفت لها الأنظار كممثلة جيدة، قائلة: " انا ما بحس إذا مشيت كتير علي الريد كاربت فيه منتجين هياخدوني".
واستطردت كندة علوش، أنها لا تعلم التصوير جيدا على الريد كاربت أمام عدسات المصورين وتكتفي بوضع مجهودها فى اختيار الميك اب والفستان وتفاصيل اللوك، معربة عن سعادتها بمشاركتها الاخيرة فى فعاليات مهرجان JOY AWARD، مشيرة إلي انها كانت المرة الأولي لها التي تحضر بها الفعاليات وكان زوجها الفنان عمرو يوسف هو من يحضرها بشكل دوري منذ الدورة الاولي، مما أثار الشائعات عبر السوشيال ميديا عن انفصالهما، ولكنها كانت تتجاهل الرد عليها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك