أدانت الإمارات العربية المتحدة، بأشد العبارات، تجدد الهجمات الإيرانية العدوانية التي استهدفت مملكة البحرين ودولة الكويت بالصواريخ والطائرات المسيّرة.
وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام)، أن هذه الهجمات العدوانية تُمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة مملكة البحرين ودولة الكويت، وتهديدًا لأمنهما واستقرارهما.
وجددت الوزارة تضامن دولة الإمارات الكامل مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ودعمها لكل ما من شأنه حفظ أمنهما واستقرارهما.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك