كتب :أسامة علاء الدين ارشيفية تابعنا على أُصيب 12 شخصًا، بينهم عاملان بمحطة مياه الرملة الارتوازية وعدد من المواطنين الذين تصادف مرورهم بالقرب من المحطة، إثر تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل المحطة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية.
وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، حيث تم نقل 10 حالات بواسطة سيارات الإسعاف، فيما توجهت حالتان إلى المستشفى بوسائلهما الخاصة، وأكدت الجهات المختصة أن جميع المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للملاحظة الطبية.
وكشفت المعاينة الأولية أن التسرب وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى أسطوانات غاز الكلور داخل المحطة، وتم التعامل مع الموقف على الفور، والسيطرة على التسريب وتأمين عنبر الكلور والأسطوانة بالكامل.
وانتقلت الأجهزة التنفيذية ومسؤولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب قوات الحماية المدنية وهيئة الإسعاف، إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، حيث جرى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، والتأكد من عدم وجود أي خطورة على المواطنين أو المناطق المحيطة.
لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك