نشرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، بيان توضيحيا، أنه أثناء قيام الفنيين المختصين بالتعامل مع الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، وأثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور، حدث تسريب محدود من الأسطوانة، وتم التعامل مع الموقف على الفور وفق الإجراءات الفنية المتبعة.
تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريبوتابعت الشركة، في بيان لها، أنه جرى تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب، وتم اعدام الأسطوانة.
وأوضحت، أنه أسفر الحادث عن إصابة فني وعامل بالمحطة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وتتمتع حالتهما الصحية بالاستقرار وتشهد تحسنًا.
إصابة عدد من المواطنين تصادف تواجدهم بالقرب من المحطةوتصادف تواجد بعض المواطنين بالقرب من المحطة وقت الواقعة، وتم توقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وتبين أن حالتهم الصحية طبيعية ولا تستدعي القلق.
استمرار المتابعة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنيةوتؤكد الشركة، أن المحطة مؤمنة، مع استمرار المتابعة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك