شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها صورا جديدة من أحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية، ولاقت الصور إعجابا واسعا من متابعيها.
ونشرت عائشة الصور عبر حسابها الخاص على موقع" إنستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالات كاجوال متنوعة، من بينها كروب توب باللون الأخضر، وآخر باللون الأحمر.
تعليقات الجمهور على الصورانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاء أبرزها: " قلبي وعمري"، " حلا وفاكهة الصيف"، " ملاحي"، " فيكي أنوثة مش موجودة عند حد"، " ربنا يحميكي ويسعد أوقاتك".
آخر مشاركات عائشة بن أحمد الدراميةشاركت عائشة بن أحمد في مسلسل" الفرنساوي"، الذي دارت أحداثه حول خالد، المحامي الذكي الذي يجسده عمرو يوسف، والمعروف بقدرته على قلب الموازين القانونية من خلال استغلال ثغرات القانون لصالح موكليه.
وشارك في بطولة المسلسل كل من عمرو يوسف، وجمال سليمان، وسامي الشيخ، وسوسن بدر، وإنجي كيوان، وهو من تأليف وإخراج آدم عبد الغفار.
وكانت آخر أعمالها قبل ذلك مسلسل" بدون سابق إنذار"، الذي شاركت في بطولته مع الفنان آسر ياسين، وعُرض خلال موسم دراما رمضان 2024.
مرت بأزمة صحية.
أول ظهور لـ جيمري بايسال وهذا ما طلبته بعد العملية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك