نعت وزارة الطاقة أبناء الوطن الذين استُشهدوا في حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لأرامكو السعودية، مما أسفر عن استشهاد جميع ركابها البالغ عددهم 14 مواطنًا سعوديًا.
وقالت الوزارة في بيان عبر حسابها على منصة" إكس"، " نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويتقبلهم في الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان".
كانت أعلنت وزارة الطاقة، في وقت سابق من، اليوم الأحد، عن سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، مما أسفر عن استشهاد جميع ركابها البالغ عددهم 14 مواطنًا سعوديًا.
وأوضح مصدر مسؤول في الوزارة أن الحادث وقع عند الساعة 6: 00 صباحًا، مشيرًا إلى أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات بمشاركة جميع الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب سقوط وتحطم المروحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك