وكالة سبوتنيك - عراقجي: مضيق هرمز سيعود خلال 30 يوما إلى طاقته التشغيلية السابقة للنزاع الجزيرة نت - بعد انتشارها.. هل تنجح الجراحة بالروبوتات عن بعد في المواقف الحرجة؟ قناة الجزيرة مباشر - Washington Accuses Tehran of Deliberately Scuttling Swiss Agreement Following Attack on Singapore... الجزيرة نت - توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل كأس العالم 2026 قبل دور الـ32 العربية نت - كلوب: لن أقضي إجازتي في مصر أبداً القدس العربي - يائير غولان يهاجم نتنياهو: إسرائيل باتت معزولة وضعيفة دبلوماسياً الجزيرة نت - صراع النفوذ البحري خلف أمن الطاقة.. من يملك ناقلات النفط والغاز؟ القدس العربي - المرزوقي لـ”القدس العربي”: سعيّد يتاجر بالقضية الفلسطينية ونشكره على “توحيد المعارضة” العربية نت - وكلاء الذكاء الاصطناعي يدفعون العملاء إلى هجر الشركات قناة التليفزيون العربي - اختفاء 300 مصاب يثير الذعر العالمي أين اختفى مرضى إيبولا؟
عامة

أمير نجران يستعرض فعاليات وبرامج الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات

عكاظ
عكاظ منذ 1 ساعة

استعرض أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد فعاليات وبرامج الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026، التي تنظّمها إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران، خلال لقائه في مكتبه بديو...

استعرض أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد فعاليات وبرامج الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026، التي تنظّمها إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران، خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد يحيى بن عبدالله آل محسن، وعددًا من منسوبي الإدارة.

واطّلع أمير منطقة نجران على أهداف الفعاليات والبرامج التوعوية المصاحبة، التي تُقام على مدى اليومين القادمين في بيت الثقافة بالمنطقة، التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، وتعزيز الحصانة المجتمعية، ونشر ثقافة الوقاية، والتعريف بوسائل الإبلاغ عن مهربي ومروّجي المخدرات، إلى جانب إبراز جهود الجهات الأمنية في التصدي لهذه الآفة وحماية المجتمع.

وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أهمية مواصلة البرامج التوعوية وتعزيز الشراكة المجتمعية في الوقاية من المخدرات، مُنوِّهًا بما توليه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بالجهود الأمنية والتوعوية الرامية إلى حماية المجتمع والحفاظ على أمنه واستقراره، مشيدًا بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران في التصدي لهذه الآفة، وما تنفذه من برامج ومبادرات توعوية تسهم في تعزيز أمن المجتمع وسلامته.

من جهته، أكد مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة أن ما تبذله الإدارة من جهود ميدانية وتوعوية يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، وانطلاقًا من رسالتها في خدمة الدين ثم الملك والوطن، وحماية المجتمع من آفة المخدرات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك