وجه هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، دعا خلالها إلى التكاتف ودعم النادي خلال المرحلة الحالية، مؤكدًا أهمية الحفاظ على الاحترام المتبادل والابتعاد عن الإساءة والتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تصريحات نائب رئيس الزمالكوقال هشام نصر، في بيان رسمي، إن جماهير الزمالك كانت ولا تزال نموذجًا في الوفاء والانتماء، مشيرًا إلى أنها صنعت تاريخًا طويلًا من الدعم والمساندة في أصعب الظروف.
وأضاف: " جمهور الزمالك العظيم بشهادة القاصي والداني، لا ينتظر الإشادة من أحد، فقد أثبت عبر السنوات أنه الجمهور الأكثر إخلاصًا لفريقه، واعتدنا منه أرقى صور التشجيع وأعظم الدخلات التي ستظل محفورة في تاريخ النادي".
وأكد نائب رئيس الزمالك أن المسؤولين داخل النادي يتقبلون النقد البناء، موضحًا: " نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين، ولسنا فوق النقد أو المساءلة، لكن عندما يتجاوز الأمر حدود النقد إلى السب والقذف والتشهير، يصبح الأمر مرفوضًا".
وأشار إلى أن التجاوزات عبر منصات التواصل الاجتماعي لا تؤثر فقط على المسؤولين، بل تمتد إلى أسرهم وأبنائهم، قائلًا: " لدينا عائلات وأبناء يتابعون ما يُكتب ويشعرون بالحزن من تلك الإساءات، فنحن بشر ولسنا معصومين من الخطأ".
هشام نصر يناشد نائب رئيس الزمالكوأضاف أن بعض مستخدمي مواقع التواصل دأبوا خلال الفترة الماضية على نشر تجاوزات وصفها بالمرفوضة قانونيًا وأخلاقيًا، مؤكدًا أن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الممارسات جاء في إطار الحفاظ على الحقوق واحترام القانون.
وشدد هشام نصر على ضرورة توحيد الصفوف خلف النادي في هذه المرحلة المهمة، قائلًا: " الزمالك يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه تحديات كبيرة، ولن يتمكن من تجاوزها إلا بوحدة جماهيره وعشاقه".
واختتم رسالته بدعوة جميع أبناء النادي إلى فتح صفحة جديدة قائمة على الاحترام والنقد البنّاء، مؤكدًا أن الهدف المشترك للجميع هو إعادة الزمالك إلى الطريق الصحيح، مضيفًا: " الزمالك يحتاج إلى جميع أبنائه، مسؤولين وجماهير، واطمئنوا.
القادم أفضل".
بداية مرحلة الجد.
موعد مباراة اليوم في افتتاح دور الـ32 لكأس العالم 2026.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك