شهد مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة بمدينة عتق، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية سلمية نفذها الأطباء والممرضون للمطالبة بمعالجة أوضاع الكادر الطبي وصرف مستحقاتهم، وذلك بعد أسبوع من رفع الشارات الحمراء كخطوة أولية للتعبير عن مطالبهم.
وأكدت اللجنة النقابية المنظمة للوقفة أن تحركاتها تأتي ضمن خطوات سلمية ومتدرجة، مشيرة إلى استمرار تقديم الخدمات الطبية المنقذة للحياة وعدم تعطيلها، مع إبقاء باب الحوار مفتوحًا أمام الجهات المعنية للوصول إلى حلول عادلة تضمن حقوق الكادر الطبي وتحافظ على استقرار المستشفى واستمرار رسالته الإنسانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك