قناة القاهرة الإخبارية - هل تخرب إيران وحزب الله الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل؟ قناة الجزيرة مباشر - Canada Faces South Africa in the Round of 32 Opener قناة الشرق للأخبار - ترمب يرفع السقف.. سيناريوهات الرد بعد استهداف منشآت حيوية في البحرين والكويت سيلفي سبورت - Now... The real World Cup has begun.. Forget everything that happened before قناة القاهرة الإخبارية - موجز أخبار الثامنة مساءً من القاهرة الإخبارية قناة القاهرة الإخبارية - هل يصمد اتفاق إسرائيل ولبنان؟.. وخطر جديد يحيط بالمنطقة قناة التليفزيون العربي - إيران تتخذ الخطوة الأصعب بعد تصعيد عسكري محتدم مع أميركا.. طهران ترفع راية التحدي مجددا قناة الجزيرة مباشر - Palestinian Journalist Mujahed Bani Muflih: A Journey of Suffering That Began in Prison and Did N... القدس العربي - وزارة الداخلية: مقتل مواطن قطري بشظايا ناجمة عن “عمليات عسكرية” CNN بالعربية - بيان إماراتي بعد مقتل 14 سعوديا في سقوط مروحية برأس تنورة
عامة

نورة الكعبي تؤكد حرص الإمارات على تعزيز علاقاتها الثنائية مع بنما

الشارقة 24
الشارقة 24 منذ 1 ساعة

نيابة عن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، شاركت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التجارة الخارجية، في أعمال المن...

نيابة عن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، شاركت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التجارة الخارجية، في أعمال المنتدى العالمي للقادة، الذي عُقد في العاصمة البنمية" بنما سيتي"، بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826.

وعلى هامش المنتدى، التقى كل من معالي نورة الكعبي ومعالي ثاني الزيودي، عدداً من كبار المسؤولين، من بينهم خافيير مارتينيز-آتشا وزير الخارجية، وخوان كارلوس نافارو وزير البيئة، وخورخي هريرا رئيس الجمعية الوطنية، وأدولفو فابريغا المدير العام للهيئة الوطنية للابتكار الحكومي.

وأكدت معالي نورة الكعبي، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها الثنائية مع جمهورية بنما، حيث يحتفي البلدان هذا العام بمرور 33 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما في 9 مارس 1993، مشيرة إلى ما تشهده هذه العلاقات من تطور متواصل في مختلف المجالات، وما أثمرته من اتفاقيات ومذكرات تفاهم عززت أطر التعاون المشترك.

وأضاف معاليها، أن المنتدى العالمي للقادة، الذي يُعقد بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826، يجسد أهمية العمل متعدد الأطراف في بناء مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً للجميع، وتابعت معاليها، أن دولة الإمارات تؤمن بأهمية تعزيز التعاون الدولي وترسيخ الحوار ودعم المبادئ المشتركة، باعتبارها ركائز أساسية لإرساء دعائم السلام والأمن والازدهار على المستوى العالمي.

وأكدت معاليها، أن التعاون بين الدول يمثل السبيل الأمثل لمواجهة التحديات المشتركة وصناعة مستقبل أكثر استقراراً، مشيرة إلى أننا نصبح أقوى عندما نكون متحدين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك