زارت سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المبادرات التطوعية الإنسانية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، عدداً من المنازل المستفيدة من مبادرة «بيوت مطمئنة» التي نفذها فريق المبادرات التطوعية الإنسانية «شيم الخير» بدعم من مؤسسة جي إف إتش الذراع الخيرية لبنك جي إف إتش، وذلك للاطلاع على أثر المبادرة في إدخال الفرحة على الأسر المستفيدة.
وشملت المبادرة تأثيث أكثر من 20 منزلاً للأرامل والأيتام والأسر المتعففة في مختلف محافظات مملكة البحرين، بمشاركة أكثر من 50 متطوعاً تم توزيعهم على 8 فرق عمل، في تجسيد لقيم التكافل الاجتماعي والعمل الإنساني والتطوعي.
وبهذه المناسبة، أكدت سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من الحرص على نشر قيم العطاء والتراحم المجتمعي، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي الهادف إلى دعم الأسر الأكثر احتياجاً وتحسين استقرارها المعيشي.
وأشادت سموها بجهود أعضاء فريق «شيم الخير» والمتطوعين الذين أسهموا في تنفيذ المبادرة، وما أظهروه من روح المسؤولية والتفاني والعمل الجماعي، إضافة إلى الدعم الذي قدمته مؤسسة جي إف إتش لإنجاح المبادرة.
من جانبهم، أعرب عدد من الأسر المستفيدة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية ساهمت في تحسين أوضاعهم المعيشية وإدخال الفرحة إلى قلوب أفراد أسرهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك