كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعوم بمقاطع فيديو وصور، تضمن تضرر أحد الأشخاص من سرقة محتويات شقته السكنية بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان.
بالفحص تبين عدم ورود بلاغات رسمية بشأن الواقعة، حيث أمكن تحديد صاحب المنشور، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة المركز.
بسؤاله أفاد بتعرض شقته للسرقة بتاريخ 24 يونيو الجاري، موضحًا أن المتهم تسلل إلى داخل المسكن عقب تسلقه وفتح إحدى النوافذ مستخدمًا سلاحًا أبيض.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل ومقيم بذات الدائرة، حيث عُثر بحوزته على السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الجريمة.
وبمواجهته أقر المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشد عن مكان المسروقات، وتم ضبطها كاملة وإعادتها لصاحبها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك