أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، عن تضامنها مع الململكة العربية السعودية بعد تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع ركابها.
وكتبت وزارة الخارجية الإماراتية على منصة إكس: «الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزي في حادث تحطم طائرة مروحية».
كما أعلنت دولة الكويت عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية.
وذكرت وزارة الخارجية الكويتية عبر منصة إكس: «تعرب وزارة الخارجية عن تعاطف دولة الكويت مع المملكة العربية السعودية الشقيقه، في أعقاب تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو في محافظة رأس تنورة.
وقدمت الوزارة «تعازي دولة الكويت ومواساتها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، بهذا المصاب الجلل، سائلةً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه».
ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة أن المروحية سقطت في رأس تنورة، ما أسفر عن مقتل جميع ركابها، وعددهم 14 شخصًا، وجميعهم من المواطنين السعوديين.
وأوضح المصدر أن التحقيقات لا تزال جارية، بمشاركة الجهات المختصة، لمعرفة أسباب سقوط وتحطم المروحية.
وتنعى وزارة الطاقة السعودية أبناء الوطن الذين استُشهدوا في حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لأرامكو السعودية، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويتقبلهم في الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك