تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اتصالاً هاتفياً من الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية في دولة الكويت الشقيقة، قدّم خلاله خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية، فيما عبّر سموه عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الأخوية.
تلقّى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية دولة الكويت الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح.
وأعرب وزير الخارجية الكويتي خلال الاتصال عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته.
وعبّر وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عن بالغ شكره وتقديره لنظيره الكويتي على مشاعره الأخوية الصادقة، داعياً للشهداء بالرحمة والمغفرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك