أكد وزير دفاع الاحتلال يسرائيل كاتس، أن الجيش سيواصل عملياته العسكرية داخل لبنان، مشدداً على أن ضمان أمن شمال الكيان المحتل لن يتحقق إلا من خلال نزع سلاح حزب الله وإزالة ما وصفه بالتهديدات على الحدود.
وقال كاتس، اليوم الأحد، إن “قادة وجنود الجيش سيستمرون في العمل بحزم في لبنان لإزالة التهديدات والعمل من أجل ضمان أمن سكان الشمال”، مضيفاً أن “لا أمن على حدودنا الشمالية إلا بنزع سلاح حزب الله”، بحسب ما نقلته القناة 15 العبرية.
كما اتهم إيران وحزب الله بـ”انتهاك سيادة لبنان”، في وقت تتواصل فيه الجهود الأميركية والدولية لتثبيت وقف إطلاق النار والدفع نحو ترتيبات أمنية جديدة في جنوب البلاد.
وتأتي تصريحات كاتس بعد جولة خامسة من المفاوضات بين لبنان وتل أبيب في واشنطن، ركزت على تثبيت وقف إطلاق النار، وآليات انسحاب الاحتلال من جنوب لبنان، وتعزيز انتشار الجيش اللبناني في المناطق الحدودية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك