كشف المهندس محمود مراد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، عن تفاصيل عدد من مشروعات البنية التحتية والإسكان الاجتماعي بالمدينة.
وأشار إلى مشروع الحل العاجل لمنظومة الصرف الصحي الجاري تنفيذه لخدمة الحيين الخامس عشر والسادس عشر، والذي يُعد أحد المشروعات الحيوية الهادفة إلى تعزيز كفاءة البنية التحتية واستيعاب التوسعات العمرانية المتسارعة بالمدينة.
كما اطلع على أعمال التشغيل التجريبي الجارية للمشروع، والتي تمثل المرحلة النهائية قبل التشغيل الكامل، بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الكفاءة التشغيلية واستدامة الخدمة للمناطق المستهدفة، ويسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان ودعم خطط التنمية العمرانية بالمدينة.
ولفت إلى الأعمال الجارية بمحطة رافع الصرف الصحي، حيث تم الوقوف على مراحل التنفيذ الحالية، والتي تضمنت أعمال تسليح الخرسانة لبيارات الرفع بطاقة تصميمية تبلغ نحو 100 ألف متر مكعب يوميًا، موجهًا بسرعة الانتهاء من الأعمال وفق البرامج الزمنية المعتمدة، مع زيادة معدلات التنفيذ وتكثيف فرق العمل بالموقع لضمان الالتزام بالمواعيد المحددة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك