تواصل قوات الحماية المدنية بالقليوبية جهودها المكثفة للسيطرة على حريق اندلع داخل مصنع للبويات والزيوت وامتد إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة، وسط استنفار كامل من الأجهزة التنفيذية والأمنية.
محافظ القليوبية ينتقل لمكان حريق مصنع مصنع للبويات والزيوتوانتقل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، إلى موقع الحريق لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء أشرف جاب الله، مدير أمن القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية، حيث وجه بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لدعم قوات الحماية المدنية وسرعة احتواء النيران ومنع امتدادها.
ودفعت الحماية المدنية بالقليوبية بـ18 سيارة إطفاء، مدعومة بسيارات إطفاء تابعة لشركات البترول، إلى جانب 10 لودرات لإزالة العوائق وتسهيل وصول فرق الإطفاء إلى بؤر الاشتعال، مع فرض كردون أمني حول موقع الحريق.
كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف وفرق من الهلال الأحمر المصري تحسبًا لأي طوارئ، فيما أكدت المتابعة الميدانية عدم وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن.
وتتواصل أعمال الإطفاء والتبريد، بينما تباشر الجهات المختصة معاينة موقع الحريق للوقوف على أسبابه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
حريق داخل مصنع للبويات والزيوت وامتداده إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك