تتواصل حاليًا أعمال التبريد المكثفة بموقع حريق مصنع البويات والزيوت بـمدينة الخانكة، بمشاركة واسعة من قوات الحماية المدنية بالقليوبية.
استمرار أعمال التبريد بحريق مصنع الخانكة ومعدات ثقيلة تواصل فتح الممرات لحسم السيطرةودعمت الأجهزة التنفيذية بـمحافظة القليوبية فرق الإطفاء بتدخل مباشر من اللودرات والمعدات الثقيلة، والتي تواصل عملها في إزالة الأنقاض والعوائق وفتح ممرات جديدة داخل المصنع؛ بما يتيح لرجال الإطفاء الوصول المباشر إلى بؤر الاشتعال العميقة والتعامل معها فورًا، لضمان الانتهاء الكامل من أعمال التبريد ومنع تجدد النيران نهائيًا، وسط متابعة ميدانية مستمرة وعلى مدار الساعة من الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لضمان تأمين الموقع بشكل كامل.
محافظ القليوبية ينتقل لمكان حريق مصنع مصنع للبويات والزيوتوانتقل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، إلى موقع الحريق لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء أشرف جاب الله، مدير أمن القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية، حيث وجه بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لدعم قوات الحماية المدنية وسرعة احتواء النيران ومنع امتدادها.
ودفعت الحماية المدنية بالقليوبية بـ18 سيارة إطفاء، مدعومة بسيارات إطفاء تابعة لشركات البترول، إلى جانب 10 لودرات لإزالة العوائق وتسهيل وصول فرق الإطفاء إلى بؤر الاشتعال، مع فرض كردون أمني حول موقع الحريق.
كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف وفرق من الهلال الأحمر المصري تحسبًا لأي طوارئ، فيما أكدت المتابعة الميدانية عدم وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن.
وتتواصل أعمال الإطفاء والتبريد، بينما تباشر الجهات المختصة معاينة موقع الحريق للوقوف على أسبابه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
حريق داخل مصنع للبويات والزيوت وامتداده إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك