عبر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز التاريخى للفراعنة في كأس العالم 2026، بنتيجة 3-1، أمام منتخب نيوزيلندا في الجولة الثانية.
وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: " أولًأ أنا بشكر كل الجماهير اللي بتدعمنا في الملعب، ومتواجدة هنا ورانا في الاستاد".
وتابع: " أنا قلت للاعيبة كأننا بنلعب في ستاد القاهرة، وبشكر الجماهير اللي في الاستاد واللي سهرانة وبتابعنا وعندها إيمان بفرقتها والجهاز الفني".
وواصل: " الحمد لله إننا قدرنا نفرح كل الجماهير المصرية، ونفرح الناس الطيبة والغلابة وعائلتي".
واختتم: " الحمد لله والشكر لله، ربنا ليه الفضل الأول والفوز، ومن ثم اللاعيبة وكل الجهاز الفني والطبي والإداري".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك