صرحت ممثلة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في السودان، ماري هيلين فيرني، بأن السودان لا يزال يمثل أكبر أزمة نزوح على مستوى العالم.
وأوضحت في تصريح نُشر اليوم، أنه بعد مرور ثلاث سنوات على اندلاع الحرب، لا يزال هناك نحو 9 ملايين سوداني نازحين داخل البلاد، مشيرةً إلى وجود ما لا يقل عن 4.
5 ملايين سوداني لجأوا إلى دول أخرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك