أكد السفير الروسي لدى ألمانيا سيرغي نيتشايف أن روسيا لم تقطع علاقاتها مع ألمانيا، لكنها لن تتسامح أبدا مع مظاهر النازية الجديدة في أوروبا.
وأضاف في الذكرى الخامسة والثمانين لهجوم ألمانيا النازية وحلفائها على الاتحاد السوفيتي: " لم نقطع علاقاتنا مع ألمانيا وما زلنا نأمل أن يأتي الوقت المناسب لتجديد هذه العلاقات".
وقال: " أي محاولات لإحياء النازية أو أيديولوجيتها مرفوضة بالمطلق من شعبنا.
مرفوضة لدينا بشكل قاطع بعد كل المآسي التي عانى منها شعبنا".
وشدد على أن روسيا لن تقبل أبدا بمحاولات تزييف التاريخ وتمجيد مجرمي الحرب النازيين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك