شنت أجهزة أحياء الطالبية وإمبابة حملات لرفع الإشغالات والتصدي لحالات التعدي على الطريق العام، وذلك بهدف تحقيق السيولة المرورية وإعادة الانضباط إلى الشارع الجيزاوي، ضمن توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة.
اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفينففي حي الطالبية، قاد رئيس الحي حامد سلامة حملة لرفع الإشغالات، بحضور الدكتورة هند عبدالحليم نائب المحافظ ورئيس مباحث المرافق بالجيزة وشرطة المرافق وقسم الطالبية، استهدفت شوارع ضياء والعريش، وجرى مصادرة الاستاندات المخالفة التي استغل أصحابها الطريق العام بشكل غير قانوني، وإيداع المضبوطات بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
حملة طرق الأبواب للتواصل مع المواطنينوفي حي إمبابة، تابع رئيس الحي باسم حمدي أعمال مراقبة الأسواق التي تم فضها سابقًا لضمان عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى، وجرى التنسيق مع شركة مياه الشرب لإصلاح ماسورة مياه مكسورة، إلى جانب تنفيذ حملة على أصحاب الفريزة والتحفظ على المضبوطات الخاصة بهم.
وشملت جهود الحي كذلك تنفيذ حملة طرق الأبواب للتواصل مع المواطنين، وحملات مكثفة للكنس والتجريد ورفع الأتربة المتراكمة بمختلف القطاعات، فضلًا عن إيقاف أعمال تركيب تندة مخالفة أعلى أحد المحال وإزالتها بالكامل، والتحفظ على المضبوطات بالموقع، إلى جانب إيقاف أعمال تشوين تمت دون الحصول على تصريح من الحي وسحب ونش كامل من الموقع.
الحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط بالشوارعكما واصل حي إمبابة جهوده في رفع كفاءة النظافة العامة وتنفيذ حملات إشغالات مكثفة بمختلف القطاعات، ضمن خطة المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط بالشوارع وتيسير حركة المواطنين والمركبات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك