عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان أفاد الإعلام الإسرائيلي نقلا عن مصدر، بأن إسرائيل ولبنان سيناقشان هذا الأسبوع المناطق التجريبية التي ستنقل سيطرتها للجيش اللبناني.
وبحسب ما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، فإن الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من الخط الأصفر في لبنان.
وبالأمس، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير، إن وقف إطلاق النار في لبنان هش وإن على القوات الحفاظ على مستوى عال من الجاهزية لاحتمال استئناف العمليات القتالية.
وأضاف زامير خلال حديثه في جنوب لبنان أن القوات يجب أن تكون مستعدة للقضاء على أي تهديدات والانتقال سريعا إلى العمليات مجددا إذا اقتضت الحاجة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك