غزة / رمزي محمود / الأناضولقتلت طالبة فلسطينية وأصيب 3 آخرون، الاثنين، بقصف إسرائيلي استهدف مركبة مدنية غربي مدينة غزة، في منطقة مكتظة بالسكان بالتزامن مع فترة تقديم امتحانات الثانوية العامة.
يأتي ذلك، ضمن أحدث الخروقات الإسرائيلية المستمرة لاتفاق وقف إطلاق النار المعلن في قطاع غزة منذ 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2025.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن طواقمها نقلت جثمان امرأة و3 مصابين إلى مستشفى السرايا الميداني التابع لها، عقب غارات جوية إسرائيلية استهدفت مركبة أمام" مول الرحاب"، قرب مقر شركة" جوال" غربي مدينة غزة.
وأضاف شهود عيان للأناضول أن عدة صواريخ استهدفت المركبة ومحيطها في شارع أحمد عبد العزيز بحي الرمال، وهي منطقة حيوية ومكتظة بالسكان، خصوصا مع توافد طلبة الثانوية العامة لتقديم امتحاناتهم.
وأفادت مصادر محلية للأناضول بأن القتيلة هي الطالبة رغد حسين عاشور (17 عاما)، التي كانت تدرس في المرحلة الثانوية.
ويأتي الهجوم في ظل استمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على القطاع وما تسببه من خسائر بشرية وأزمة إنسانية متفاقمة.
والأحد، قالت وزارة الصحة بغزة، إن إسرائيل قتلت منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ 1021 فلسطينيا وأصابت 3249 آخرين.
وأشارت إلى أن حصيلة الإبادة الإسرائيلية التي بدأت في 8 أكتوبر 2023 بلغت 73 ألفا و32 قتيلا و173 ألفا و357 جريحا منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك