قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، اليوم الاثنين، إن بلاده حققت تقدما جيدا في المفاوضات الجارية في سويسرا مع الولايات المتحدة في مسألة إصدار تراخيص بيع النفط والإفراج عن الأصول المجمدة.
وأوضح بقائي، في تصريحات نقلها التلفزيون الرسمي الإيراني، أنه: "اتفقنا في سويسرا على خطوات مهمة لبدء مفاوضات التوصل إلى اتفاق نهائي".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك