يستقبل اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، بعد قليل، محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في زيارة للمحافظة تتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025 / 2026، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لسير العملية الامتحانية والوقوف على جاهزية اللجان بمختلف أنحاء المحافظة.
استقبال رسمي بمقر المحافظةومن المقرر أن يعقد محافظ سوهاج لقاء مع وزير التربية والتعليم فور وصوله، لبحث الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لضمان انتظام أعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان.
لقاء مع قيادات التعليم بسوهاجكما يتضمن برنامج الزيارة عقد اجتماع موسع مع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وقيادات المديرية، ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات، والتأكد من جاهزية جميع اللجان والاستراحات المخصصة للمراقبين والملاحظين.
متابعة الاستعدادات والإجراءات التنظيميةومن المنتظر أن يستعرض مسؤولو التعليم بسوهاج خلال اللقاء أبرز الاستعدادات التي تم تنفيذها قبل انطلاق الامتحانات، بما يشمل تجهيز اللجان، وتوفير وسائل الراحة للطلاب، والتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين مقار الامتحانات وضمان انتظام العمل بها.
التأكيد على الانضباط وتكافؤ الفرصوتأتي الزيارة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة ميدانيًا، والتأكد من تطبيق الضوابط والإجراءات المنظمة للعملية الامتحانية، بما يحقق الانضباط داخل اللجان ويضمن تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
ومن المتوقع أن تتضمن زيارة الوزير عددا من الجولات الميدانية على بعض لجان الامتحانات بالمحافظة، للاطمئنان على انتظام العمل داخل اللجان والاستماع إلى ملاحظات القائمين على العملية الامتحانية، بما يسهم في توفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء واستقرار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك