روسيا اليوم - الأمن الفيدرالي الروسي يكشف وثائق مرعبة توثق تفاصيل إبادة اليهود في دول البلطيق العربي الجديد - مسيحيو العراق يتطلّعون إلى شراكة سياسية حقيقية ويطالبون بضمان الحقوق قناه الحدث - مجلس الشيوخ المصري يرفض رفع الحصانة عن أحد أعضائه القدس العربي - أرجنتين ميسي في مواجهة مرتقبة أمام النمسا وكالة سبوتنيك - كورال جهاد حسن يزرع البسمة في نفوس طفلات غزة رغم الدمار في القطاع روسيا اليوم - بورصة موسكو: إقبال غير مسبوق على المعادن الثمينة مع تضاعف استثمارات الأفراد العربية نت - مجلس الشيوخ المصري يرفض رفع الحصانة عن أحد أعضائه العربي الجديد - تصنيف التنس قبل ويمبلدون: تقدّم تيافو وسابالينكا تحافظ على مركزها التلفزيون العربي - كأس العالم في أميركا.. المطاعم تُجبر المشجعين على دفع الإكراميات قناة التليفزيون العربي - إسرائيل ترفض الانسحاب من جنوب لبنان وتتمسك بسيطرتها على مناطق أمنية واسعة
عامة

ضبط جمبري منتهي الصلاحية والاستيلاء على 48 ألف لتر مواد بترولية في حملة بالغربية

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

ضبط جمبري منتهي الصلاحية والاستيلاء على 48 ألف لتر مواد بترولية في حملة بالغربية| صوركثفت محافظة الغربية جهودها لإحكام الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول السلع، وذلك في إطار توجيهات اللواء دكتور علاء ...

ضبط جمبري منتهي الصلاحية والاستيلاء على 48 ألف لتر مواد بترولية في حملة بالغربية| صوركثفت محافظة الغربية جهودها لإحكام الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول السلع، وذلك في إطار توجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، وبمتابعة وإشراف المهندس ناصر العفيفي وكيل وزارة التموين بالغربية، من خلال حملات على الأسواق والمحلات العامة ومستودعات الغاز ومحطات الوقود، والتصدي لكافة صور الغش التجاري والتلاعب بالسلع والمواد البترولية، حيث تم ضبط جمبرى منتهى الصلاحية واستيلاء على 48 ألف لتر مواد بترولية.

وأسفرت حملة تموينية برئاسة المهندس ناصر العفيفي وكيل وزارة التموين عن ضبط 117 كيلو جرامًا من الجمبري المجمد منتهي الصلاحية وغير الصالح للاستهلاك الآدمي داخل إحدى ثلاجات حفظ مصنعات اللحوم بدائرة مركز طنطا، وذلك عقب ورود معلومات بشأن حيازتها كميات من الأغذية المنتهية الصلاحية تمهيدًا لإعادة طرحها بالأسواق، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها.

كما تمكنت إدارة الرقابة التموينية خلال حملة استهدفت مدينة وقرى مركز زفتى من ضبط مصنع أعلاف قام بتدوين بيانات مخالفة للحقيقة على المنتج النهائي، والتحفظ على 50 شيكارة أعلاف بإجمالي 2 طن، فضلاً عن ضبط 2 طن من الصابون السائل بدون أي بيانات تعريفية ومشتبه في صلاحيته داخل أحد المصانع.

وشملت الحملات كذلك تحرير محضر لبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، ومحضرين لبدالي تموين لعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية.

وفي مركز السنطة، نجحت حملة مشتركة بين إدارة التموين ومفتشي الوزارة في ضبط تجميع وتصرف غير مشروع في 48 ألفًا و664 لترًا من المواد البترولية، تضمنت 20 ألفًا و267 لتر سولار و17 ألفًا و818 لتر بنزين، بالإضافة إلى 10 آلاف و579 لتر بنزين تم التصرف فيها بالمخالفة للقانون، كما تم تحرير محضرين لمستودعي غاز لبيع الأسطوانات المنزلية والتجارية بأزيد من الأسعار المقررة.

وأكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية أن المحافظة لن تتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين أو التلاعب بالسلع المدعمة والمواد البترولية، مشددًا على استمرار الحملات الرقابية اليومية بجميع المراكز والمدن واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه وحماية مقدرات الدولة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك