بعد الكشف عن أنفاق علي الطاهر وقلعة الشقيف، نصحت جهات دبلوماسية السلطة اللبنانية بالتواصل مع “حزب الله” ليسلم الأنفاق للجيش اللبناني لئلا تعمل إسرائيل على تدميرها كما فعلت في أكثر من منطقة.
نداء الوطن 🛈تنويه:موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك