صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي: “عملت عناصر الدفاع المدني اللبناني على إسعاف جريحين إثر تدهور سيارة رباعية الدفع على أوتوستراد المنصف – قضاء جبيل.
وقد جرى تقديم الإسعافات الأولية لأحد الجريحين ميدانياً، فيما نُقل الجريح الآخر إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم”.
🛈تنويه:موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك