أكد أيمن عصمت نجل شقيقة الفنان الراحل سمير غانم، تحسن الحالة الصحية لخاله حسام غانم، وذلك عقب نقله الأسبوع الماضي لأحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية.
وقال أيمن عصمت، في تصريح خاص لـ" مصراوي": " الحمد لله الخال حسام غانم بخير وغادر المستشفى".
حسام غانم هو الشقيق الأصغر للفنان الراحل سمير غانم، والوحيد من بين إخوته الذي لم يبدأ اسمه بحرف" السين"، إذ جاءت أسماؤهم كالتالي: سمير، وسوسن، وسيد.
تخرج حسام غانم في كلية الشرطة، ووصل إلى رتبة لواء، وذلك قبل انتقاله للإقامة في أمريكا، وعمله في مجال المحاماة.
كيف احتفلت ليلى علوي بفوز مصر على نيوزيلندا في كأس العالم؟

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك