فوض مجلس النواب برئاسة المستشار هشام بدوي خلال جلسته العامة اليوم الإثنين، هيئة مكتب المجلس لتحديد موعد مناقشة 5 طلبات موجهة إلى الحكومة، مقدمة من أعضاء المجلس وهم:العضو سحر عتمان وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تعزيز استخدام اللغة العربية بكافة الفعاليات والأنشطة المقامة على الأراضي المصرية.
العضو إيهاب خالد فتح الباب وتسعة عشر عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تسوية أوضاع العاملين على حساب الصناديق الخاصة.
العضو مروة حلاوة وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن ضبط وتنظيم نشاط التمويل الاستهلاكي.
العضو ضحى عاصي وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن استدامة توفير الأدوية في التأمين الصحي.
العضو ثريا أحمد البدوي وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن وضع معايير وضوابط محددة للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك