تركت إيران رسالة في غرفة الملابس الخاصة بها في ملعب" سو.
في" أمس الأحد، شكرت فيها مدينة لوس أنجليس على حسن ضيافتها خلال كأس العالم لكرة القدم، مؤكدة أنها تغادر بكرامة بعد أن حافظت على آمالها في بلوغ أدوار خروج المغلوب، بعد تعادلها سلبياً مع بلجيكا.
واستضافت لوس أنجليس مباراتي إيران في المجموعة السابعة حتى الآن، وعاد المنتخب لمقره في تيخوانا بالمكسيك بين المباراتين.
وقضت إيران فترة البطولة في تيخوانا، وانتقلت إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياتها بسبب القيود المفروضة على إقامتها في البلاد، في حين تم حظر دخول عدد من أعضاء الجهاز الفني والمسؤولين الإيرانيين.
وقال مسؤولون أميركيون إن ترتيبات سفر الفريق ستظل قيد التقييم، في حين استمرت المناقشات حول تخفيف بعض القيود.
وجاء في المذكرة المكتوبة بخط اليد، التي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم، " من بلاد فارس القديمة التي يعود تاريخها لآلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم، تظل روح إيران حية وثابتة.
شكراً يا لوس أنجليس على حسن ضيافتك، جئنا إلى لوس أنجليس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة".
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)كما شكرت الرسالة المشجعين الإيرانيين الذين بذلوا" قصارى جهدهم" من أجل الفريق خلال المباراتين، واختتمت بدعوة إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الدول.
وانتقد أمير قالينوي مدرب إيران القيود المفروضة على سفر الفريق، قائلاً إن الفريق واجه تحديات لم يضطر أي فريق آخر إلى تحملها.
وتخوض إيران، التي تعادلت 2-2 مع نيوزيلندا في مباراتها الافتتاحية على ملعب" سو.
في"، مباراتها الأخيرة في دور المجموعات ضد مصر في سياتل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك