أعلنت بلدية الكويت في إطار تنفيذ خطتها لحماية أملاك الدولة والحفاظ على المرافق العامة، وضمن حملة “الكويت أجمل بلا تعديات”، عن آلية إنذار ورصد التعديات قبل بدء أعمال الإزالة.
وأوضحت البلدية أن الفرق الرقابية والجهات المختصة ستنفذ خلال مهلة الأسبوعين المقررة جولات ميدانية مكثفة، يتم خلالها وضع ملصقات إنذار على المنشآت المخالفة لتنبيه أصحابها بضرورة إزالة التعديات قبل انتهاء المهلة المحددة.
وبيّنت أن الحملة تستهدف إزالة عدد من أشكال التعديات في مناطق السكن الخاص والنموذجي، من بينها التعديات على أملاك الدولة الممتدة على الشوارع، والتعديات داخل المساحات الزراعية الملاصقة للطرق، إضافة إلى التعديات داخل ممرات الطوارئ والخدمات، وكذلك التعديات القريبة من المحولات الكهربائية والخدمات العامة مثل الخطوط الأرضية وفوهات الإطفاء وأعمال الأشغال العامة.
وشددت البلدية على أن ملصقات الإنذار تعد إجراءً تنبيهيًا خلال هذه الفترة، مؤكدة أن الفرق الميدانية ستباشر أعمال الإزالة عقب انتهاء مهلة الأسبوعين من تاريخ الإنذار، في حال عدم الالتزام بإزالة المخالفات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك