يونيو 22, 2026, 5:08 م68 مشاهدات0 أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية، مؤكداً أنه أبلغ الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا بقراره.
وأضاف ستارمر في بيان: «سأطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني لاختيار خليفة لي مع فتح باب الترشيحات في 9 يوليو».
وتابع: «سأظل رئيسا للوزراء لحين اختيار زعيم جديد لحزب العمال».
alaan.
cc/article/400173/ستارمر-أعلن-استقالتي-من-رئاسة-الحكومة-البريطانية/ عدد المشاهدات 912 عدد المشاهدات 655 عدد المشاهدات 649 عدد المشاهدات 643 عدد المشاهدات 633 ستفشل الحكومة ستنجح الحكومة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك