كرم محمد رمضان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية وأحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل بالشرقية، عددا من خريجي مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية قسم تبريد وتكييف بمنحهم شهادات شكر و تقدير تقديرا لتميزهم خلال فترة التدريب العملي بشركة خاصة للأجهزة الكهربائية و حصولهم علي فرصة عمل دائمة بالشركة للأجهزة الكهربائية، بحضور محمد عبد الفتاح مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، و عصام حتيت وكيل الادارة، و سماح الحملاوي مدير الوحدة الفرعية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل بالمديريةتفعيل البروتوكول بين التعليم والعمل بالشرقية لتوفير فرص عمل لشباب الخريجينوفي ذات السياق أشاد محمد رمضان بجهود وأنشطة الوحدة الفرعية لتسير الانتقال الي سوق العمل بالمديرية في تفعيل البروتوكول الموقع بين مديرية التربية و التعليم بالشرقية و مديرية العمل بالشرقية لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين من ابناء محافظة الشرقية من خلال عقد ملتقيات توظيف علي مستوي جميع الإدارات التعليمية بحضور كبرى الشركات.
خطة الدولة تهدف إلى الارتقاء بمستوى التعليم الفنىوأكد محمد رمضان غريب وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن خطة الدولة تهدف إلى الارتقاء بمستوى التعليم الفنى وتطويره لما يمثله من أهمية كبرى لمستقبل الصناعة والمشروعات القومية وأن التعليم الفنى يمثل أحد الأدوات الرئيسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة ويعتبر قاطرة التنمية ودعامة هامة من دعامات منظومة التعليم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك