كتب عبدالقادرالشوادفى وصلاح طوالهبعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل مفاجئ، تابع المهندس إبراهيم مكي محافظ كفر الشيخ، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، حالة المهندسة حكمت الباز رئيسة قرية تفتيش أبو سكين، وذلك بعد إصابتها بحروق بالوجه واليدين والقدمين، أثناء تنفيذ قرار إزالة لتعدٍ على أرض زراعية.
قررت وزيرة التنمية المحلية ومحافظ كفر الشيخ، نقلها إلى مستشفى( أهل مصر)، بالقاهره، لإستكمال العلاج، مع توفير سيارة إسعاف مجهزة بكافة الإمكانيات الطبية اللازمة، وذلك بعد تلقيها الرعاية الأولية بمستشفى كفر الشيخ العام.
كان المحافظ ووزيرة التنمية المحلية والمستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة، قد زاروا المهندسة حكمت الباز للإطمئنان على حالتها الصحية، تقديرًا لما قدمته من أداء لواجبها الوظيفي.
وجميع أبناء محافظه كفرالشيخ، يدعو لها بالشفاء العاجل والعودة مره آخرى سالمه بعد إستكمال علاجها بمستشفى متخصص فى علاج الحروق.
أكد الدكتور محمد أبوالسعد وكيل وزاره الصحه بكفرالشيخ، والدكتور حسين عبدالرازق مدير عام مستشفى كفرالشيخ، أن المستشفى عملت كل مافى وسعها وما لديها من أمكانيات فى علاجها، وتم تقديم العلاج اللازم لها، والحمد لله كانت تستجيب للعلاج، ولكن نقلها إلى مستشفى متخصص فى علاج الحروق بالقاهره، يجعلها تتماثل للشفاء سريعا بإذن الله تعالى وتوفيقه، وعودتها إلى منزلها قريبا وسط أسرتها وأهلها وذويها بخير وسلام، وندعو لها جميعا بالشفاء العاجل والذى لايغادر سقما.
هي أول جريدة مسائية في جمهورية مصر العربية تأسست عام 1956م, و هي أحدى إصدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك