قالت الفنانة ياسمينا العبد، إن المجال الفني لا يوجد به أي ضمانات، مشيرة إلى أنه في الزمن الحالي أصبح النجاح سهل الوصول إليه، ولكن الاستمرار به هو الأصعب.
ياسمينا العبد: هند صبري ومنى زكي مثلي الأعلى في التمثيلوأعربت ياسمينا العبد خلال لقائها عبر برنامج «ON THE ROAD»، على قناة «LBC» اللبنانية، عن سعادتها بأن بداياتها الفنية كانت مع النجمة هند صبري، واصفة نفسها بأنها محظوظة للتعاون معها، لأنّها كانت تهتم بها وبأدق التفاصيل سواء الاستماع لها جيدا أو ثقتها الكبيرة بها بمشروعها في مسلسل «البحث عن علا».
وتابعت ياسمينا العبد، أنّها تجمعها علاقة قوية مع النجمة مني زكي سواء على مستوى التمثيل أو العلاقة الشخصية، قائلة: «لم أر شيئا في حياتي مثل ذلك»، لافتة إلى أنّها تعلمت منها الاستمرارية في العمل والنجاح لأنّه لا يوجد أي شيء مضمون في الوسط الفني، فضلا عن ضرورة الاعتزاز بعزة النفس دون «نفسنة»وتعيش ياسمينا العبد، حالة من النشاط الفني السينمائي، إذ بدأت تصوير فيلم «ممسوس»، إلى جانب الانتهاء من تصوير فيلم «كان ياما كان»، مع الفنان نور النبوي، والمقرر عرضه في دور السينما الفترة المقبلة، وتواصل تصوير حاليا مسلسلها الجديد «الأمير»، مع الفنان أحمد عز والمخرج ستيفن هوبكنز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك