رفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة كفاءة أعمال النظافة بمحيط منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمتابعة مستوى الخدمات المقدمة بالمناطق السياحية بالمحافظة.
وجاءت الأعمال تحت إشراف ومتابعة ميدانية من اللواء محمد الضبيعي رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، حيث شملت تكثيف أعمال النظافة، إلى جانب الدفع بالمعدات وفرق العمل اللازمة للحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.
متابعة ميدانية لمعاينة حالة النظافة بالشوارع وتحسينهاوكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، قد أكد عزم المحافظة تحقيق نقلة شاملة فى منظومة النظافة بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، من خلال تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.
ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل لمراجعة حاويات القمامة بمختلف نقاط الجمع وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها للحفاظ على المظهر الحضارى للشوارع والميادين.
وشدد على استمرار المتابعة الميدانية لشركات النظافة والمتعهدين، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشركات المتقاعسة، بما يضمن الحفاظ على المستوى الحضاري اللائق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشار إلى أن المرور الميداني لمعاينة حالة النظافة بالشوارع وتحسينها يجب أن يكون التزاما يوميا بجدول عمل كل رئيس حي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك