السوسنة - في إطار بند النفقات الرأسمالية الخدمية، أعلن رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى، عماد العزام، تخصيص 5 ملايين ونصف مليون دينار أردني من موازنتها الذاتية لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات في المدينة.
وقال إن البلدية طرحت عطاءات لتعبيد الطرق بالخلطة الإسفلتية الساخنة بقيمة تقارب 2.
5 مليون دينار، ويجري تنفيذها حالياً، إضافة إلى تخصيص مليون دينار لفتح وتعبيد الطرق.
وأضاف العزام أن الموازنة تضمنت أيضاً رصد نحو مليون دينار لإنشاء خطوط تصريف مياه الأمطار، إلى جانب أعمال صيانة الأرصفة والحفريات، وإنشاء الجدران الاستنادية، وتحديث وصيانة الحدائق.
وأوضح أن جميع هذه المشاريع رُصدت ضمن موازنة البلدية ومن إيراداتها الذاتية.
ولفت إلى أن البلدية باشرت إجراءات طرح عطاء جديد بقيمة مليون دينار أردني لتعبيد طريق حوارة الرئيسي، متوقعاً المباشرة بتنفيذه بعد الانتهاء من إحالته واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
وأشار العزام إلى أن إيرادات البلدية بلغت هذا العام ولغاية تاريخ 30-5-2026 نحو 12 مليوناً و400 ألف دينار أردني، منها 10 ملايين و250 ألف دينار إيرادات ذاتية.
وأكد أن البلدية اتخذت شعاراً للعمل خلال فصل الصيف يتمثل في تعبيد الطرق الرئيسية داخل المدينة، إلى جانب التوسع في أعمال التعبيد لتشمل أكبر عدد ممكن من الشوارع والطرق داخل مناطق بلدية إربد الكبرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك