وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان اليوم إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165، وإجراء عدد من اللقاءات الثنائية لتعزيز العلاقات وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية المشتركة.
وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله إلى عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمّان، للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
ويُجري الأمير فيصل بن فرحان على هامش الاجتماع عدداً من اللقاءات الثنائية، تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة، وتبادل وجهات النظر حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك