في استجابة واضحة لتوجيهات القيادة السياسية، أعلن وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتور أحمد رستم، أن خطة العام المالي الجديد تضع" المواطن المصري" في صدارة أولوياتها من خلال حزمة استثمارات ضخمة وغير مسبوقة.
وكشف الوزير عن رفع مخصصات قطاع الصحة بنسبة قياسية بلغت 39.
5%، يرافقها قفزة في مخصصات قطاع التعليم بنسبة 25%.
ووصف الدكتور أحمد رستم هذا الضخ المالي بأنه" استثمار حتمي في بناء الإنسان"، مؤكدًا أن هذه الأموال ستذهب مباشرة إلى قلب المحافظات لتشعر بها الأسر المصرية بشكل فوري وملموس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك