أكد محافظ شبوة عوض ابن الوزير، أهمية تضافر الجهود الوطنية والدولية لمواجهة تداعيات زيادة توافد الأفواج الجماعية من المهاجرين غير الشرعيين القادمين من دول القرن الأفريقي إلى مديرية رضوم بشكل خاص ومحافظة شبوة بشكل عام.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم، مع قائد اللواء الثاني مشاة بحري العميد علي أبوبكر، ومدير عام مديرية رضوم رياض الحسيني، وجرى خلال اللقاء مناقشة جهود معالجة التحديات الإنسانية والخدمية والأمنية والتنموية الكبيرة في شبوة، جراء استمرار تدفق المهاجرين الأفارقة.
وشدد المحافظ ابن الوزير، على ضرورة قيام المنظمات الأممية والدولية بمسؤولياتها في إسناد جهود قيادة محافظة شبوة للتعامل مع تحديات هذه الظاهرة، ومعالجة آثارها المختلفة، نظراً لما تفرضه من أعباء مضاعفة بمختلف الجوانب على السلطة المحلية في شبوة، في ظل محدودية وشحة الإمكانيات اللازمة لمواجهة توافد الأفواج الجماعية من المهاجرين غير الشرعيين.
وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه" مسام" ينتزع ألف و 779 لغماً حوثياً بالأسبوع الثالث من يونيو الجاريوزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهابمحافظ شبوة يؤكد أهمية تضافر الجهود الوطنية والدولية لمواجهة ظاهرة توافد المهاجرين الأفارقةاللجنة المشتركة تطلع على سير عمل فرع البنك المركزي بمأربالسفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوبمحافظ عدن يبحث مع ممثلي (الأوتشا) التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامةوزير الصحة يدشّن المرحلة الثانية من مشروع القسائم الصحيةوزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريبمحافظ شبوة يشيد بمستوى سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك