اطلع وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة.
وإجراءات عملية الاستلام والتسليم بين قيادة الهيئة السابقة والجديدة، وذلك خلال لقائه رئيس الهيئة السابق المهندس فيصل سعيد الثعلبي، ورئيس الهيئة المعين حديثاً المهندس فهمي بن شبراق.
واستمع الوزير الشرجبي الي شرح واف من رئيس الهيئة المهندس فهمي بن شبراق، حول المهام والبرامج المنفذة في مجال حماية البيئة، ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الأولويات والاحتياجات اللازمة لتعزيز دور الهيئة في المرحلة المقبلة.
وشدد وزير المياه والبيئة، على أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل دور الهيئة في تنفيذ السياسات والبرامج البيئية، وبما يواكب التحديات البيئية والالتزامات الوطنية.
من جانبه، أكد رئيس الهيئة، الحرص على مواصلة العمل والتنسيق المشترك لتحقيق الأهداف البيئية.
وزير المياه والبيئة يطلع على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئةبارباع يفتتح مركز للتعليم وتنمية المرأة بمديرية تريماجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش تطوير الهيئة الرقابية لتعزيز الأمن الدوائيوزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه" مسام" ينتزع ألف و 779 لغماً حوثياً بالأسبوع الثالث من يونيو الجاريوزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهابمحافظ شبوة يؤكد أهمية تضافر الجهود الوطنية والدولية لمواجهة ظاهرة توافد المهاجرين الأفارقةاللجنة المشتركة تطلع على سير عمل فرع البنك المركزي بمأربالسفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوبمحافظ عدن يبحث مع ممثلي (الأوتشا) التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك