حققت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، ممثلة في توجيه عام التربية الفنية بقيادة نبيل مسعد، المراكز الثاني على مستوى الجمهورية، في مسابقة الرسم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، التي تنظمها هيئة اليونسكو من خلال إدارة فوه المرحلة الإعدادية للطالب مهاب مصطفى أبو عريضة، وإدارة البرلس للمرحلة الثانوية للطالب محمد حمادة عثمان.
وزير التربية والتعليم والتعليمجاء ذلك تحت رعاية محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، وإشراف وتوجيه الدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، ومحمد فاروق مبارك، وكيل المديرية وهالة النواصرة، مدير عام الشؤون التنفيذية.
ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، التهاني للطلاب الفائزين والمدارس الفائزة، علي هذا الإنجاز الكبير، موجها الشكر والتقدير لكافة أفراد أسرة توجيه التربية الفنية، ورؤساء الاقسام بالإدارات التعليمية، ومديري المدارس، والمشرفين على الطلاب الفائزين، مثمنًا جهودهم المخلصة في اكتشاف المواهب وصقلها.
الإنجازات تأتي ثمرة العمل الجماعي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك