نجح فريق جراحي بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفيات جامعة بنها، في إجراء جراحة عاجلة ودقيقة، لإنقاذ حياة طفلة بعمر الـ5 سنوات، وذلك استمراراً لمسيرة العطاء والتميز والريادة في تقديم الخدمات الطبية المتقدمة لأهالينا من أبناء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة، جاء ذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، وتحت إشراف وتوجيه الدكتور إسلام أبو الفتوح رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب، والدكتور إيهاب سعيد رئيس قسم التخدير.
استقبال طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في حالة حرجة جداًوأوضخت المستشفى، في بيان لها، أنه استقبلت طوارئ المستشفى طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في حالة حرجة جداً، إثر إصابتها بسكين حاد اخترق عظام الجمجمة وصولاً إلى أنسجة المخ، وفور وصولها أُعلنت حالة الطوارئ وتم التنسيق الفورى والسريع من قبل الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها مع الدكتور إسلام أبو الفتوح رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفيات جامعة بنها.
تدخل عاجل ودقيق للغاية في عملية استغرقت ساعات صعبةوتابعت المستشفى، أنه على الفور تدخل الفريق الجراحي بشكل عاجل ودقيق للغاية في عملية استغرقت ساعات صعبة، كُللت بفضل الله بالنجاح التام في استئصال السكين، والطفلة الآن بحالة صحية جيدة ومستقرة تحت الملاحظة الدقيقة بعناية الأطفال.
الفريق الجراحي والتخدير وطاقم التمريضوضم الفريق الجراحي، فريق جراحة المخ والأعصاب، الدكتور عماد زيادة مدرس مساعد جراحة المخ والأعصاب، والدكتور ضياء النجدي طبيب مقيم جراحة المخ والأعصاب، والدكتورة إسراء ياسر طبيب مقيم جراحة المخ والأعصاب، وفريق التخدير الدكتورة وفاء ناصر مدرس مساعد التخدير، والدكتور أحمد إبراهيم طبيب مقيم التخدير، والدكتور عمر الهمشري طبيب مقيم التخدير، والدكتورة نورا علي طبيب مقيم التخدير.
المستشفى تتقدم بالشكر للفريق الجراحيوتقدمت إدارة المستشفى، بالشكر والتقدير لملائكة الرحمة تمريض العمليات، وتمريض قسم جراحة المخ والأعصاب، وتمريض عناية الأطفال على جهودهم المخلصة وتقديمهم الرعاية الطبية الفائقة التي أسهمت في نجاح هذه العملية وإنقاذ حياة الطفلة.
والشكر موصول لكافة المشاركين في هذا الإنجاز الطبي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك