اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من حسم صفقة جديدة لتعزيز وسط الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، استعدادا للموسم المقبل.
ووصلت مفاوضات الأهلي لضم أكرم توفيق، لاعب الشمال القطري، إلى مراحل متقدمة بعد العرض المالي الأخير الذي قدمه الأهلي ويحمل مزايا مالية وإعلانية للاعب وفي نفس الوقت لا يتخطى سقف الرواتب الجديدة في الأهلي الموسم المقبل.
ويأمل مسؤولو الأهلي، في حسم صفقة ضم أكرم توفيق، لقدرة الأخير اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع وتعويض رحيل أليو ديانج، بخلاف إجادته في مركز الظهير الأيمن.
ولم يتعاقد الأهلي مع أية صفقات جديدة بشكل رسمي، انتظارًا لتوصيات الحسين عموتة المدير الفني الجديد، بشأن احتياجات الفريق الأحمر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك